تاريخ شركة : Infraestructures de Muntanya, S.L

trabajos montaña con helicoptero operarios trabajando presa montaña trabajadores construyendo pasarela montaña trabajadores construyendo presa montaña trabajos de altura montaña

في عام 2003 فريق متعدد التخصصات مكون من مهندسين الغابات، مهندسين صناعيين و جيولوجيين، قررنا و دلك لتلبية طلبات السوق، أن نعرض خدماتنا حسب الطلب اللدي اكتشفناه للقيام بأعمال في المناطق الجبلية العالية و اللتي يصعب الوصول إليها.


هذا النوع من العمل جعلنا نطور تقنيات العمل العمودي و كذلك الحفر في المناطق التي يصعب الوصول إليها. هذه التقنيات زيادة على الخبرة المكتسبة في القيام بأعمال بناء البنية التحتية في الجبال ،مكنتنا من تطوير منتوج خفيف الوزن سهل النقل والتجميع ، جد منخصص ألى و هو: الجسور المعلقة.


طوال هذا الوقت، وبعد العديد من الاختبارات / الأخطأ،و بعد قضاء ساعات طويلة في مناقشة والبحت في كيفية تحسين بيئتنا و في نفس الوقت التمكن من المساهمة بشيء للمجتمع، توصلنا إلى أن و سيلنتا الأفضل لكي نعيد حبنا للجبال هوأ ن تستطيع جعلها في متناول عامة الناس وأن نستطيع خلق و إنشاء طرق و قنوات جديدة للاتصال بين القرى المتفرقة بسبب النهر، وفتح عوالم رائعة التي ضلت مخبأة بسبب صعوبة الوصول وعدم وجود جسر معلق.

 

 


 

< Volver